الأحد، 2 ديسمبر 2012

توقعات برج الحمل في شهر ديسمبر 2012 , توقعات الابراج 2013

توقعات برج الحمل في شهر ديسمبر 2012 , توقعات الابراج 2013

Aries Tower month December 2012 



أجّل المبادرات 


مهنياً:

تحتل الكواكب مواقع دقيقة من برجك فما عليك إلا أن تضاعف الحذر وأن تعتمد الحكمة وتهتم بنفسك، بعيداً عن أية إجراءات أو مبادرات، لأنك تتعامل هذا الشهر مع حواجز وعراقيل وعمليات تأجيل وتسويف، ما يزعجك في هو المناخ الضاغط الذي يسببه الكسوف في برج الجدي بتاريخ 4 ما يضطرك إلى قبول بعض الأوضاع والرضوخ لقرارات الآخرين كما رغباتهم ومتطلباتهم. إذا أردت النصيحة فلا تبدأ شيئاً مهماً في هذا الشهر والتزم الاعتيادي والمألوف ،والتحلي بالحكمة وبالواقعية والتروي لا تتكل على الصدفة بل كن عمليا ومثابراً لأن المشاريع الجميلة قد تفشل والبدايات البرّاقة تنتهي بصورة سيئة، في حين أن العلاقات الشخصية الناشئة الآن تكون قصيرة العمر. لماذا تحدّي القدر؟ تأقلم مع الجو وكن متروّياً، فبعد الغيوم تشرق الشمس، وبعد الليل يأتي النهار. يتغيّر الجو لمصلحتك ويكبر التفاؤل بدخول كوكب جوبيتير بتاريخ 20 الى برجك ليستقر فيه حتى شهر حزيران . 
الخبر الثاني هو زيارة كوكب فينوس لبرج القوس هذا الشهر ستلمس تقدماً وتحسناً نسبياً في أعمالك تروج بسهولة لمشاريعك وتنجح في تخطي بعض العقبات الاساسية تجنب اثارة المتاعب ولا تنجرق وراء تحديات الاخرين .لكن في جميع الاحوال هنالك تحسن ملموس في الايام العشرة الاخيرة 


عاطفياً:

يلعب أحد الأصدقاء دوراً كبيرا في رفع معنوياتك، وتساهم زيارة كوكب فينوس في تلطيف الاجواء المتوترة خلال النصف الأول من الشهر. تلجأ إليه ويزوّدك بكلمات تشجيعية وقوّة معنوية تحتاجها في هذا الوقت، أو يأتيك بحلول أو يقوم بدور يبدو فعّالاً جداً فتشكره من كل قلبك. يكون تأثير المقرّبين والأصدقاء جيداً في هذه الفترة، إذ يساهمون في إعادة اللحمة إلى حياتك العائلية، إلا أن علاقتك بأحد الأولاد فتبدو مهددة. من الممكن أن يسود سوء تفاهم، تحتاج معه إلى كثير من الليونة لإيجاد الحلول. أما على الصعيد العاطفي، فتتاح لك فرص جيدة قد تتحفّظ بالتقاطها وتعيد حساباتك قبل الإقدام، ما يفوّت عليك بعض الحظوظ. تكون الاسابيع القادمة أكثر وعداً على الصعيد الشخصي، ويجب خلالها أن تلبي الدعوات وأن تشارك في الحفلات ، فأنت بحاجة إلى التغيير وإلى الترفيه. قد يسود صمت بينك وبين الشريك. كثيرون من مواليد الحمل يعانون في هذه الأثناء من برودة وفراغ وجفاء. 

الايام الاكثر حظاً: 1و2و11و12و20و21و28و29 


الايام الاقل حظاً:3و4و5و8و9و10و18و19و24و25و31 

0 التعليقات:

إرسال تعليق