الأحد، 2 ديسمبر 2012

توقعات برج الثور في شهر ديسمبر 2012 , توقعات الابراج 2013

توقعات برج الثور في شهر ديسمبر 2012 , توقعات الابراج 2013


Taurus-tower-month-december-2012


اهتمامات متشعبة 


مهنيا:

إذا شعرت في الأسبوع الأول من السنة بقلق ورهافة حسّ ، فإن الغيوم تتبدد بسرعة تستعيد عافيتك وثقتك وترى الأمور بصورة أوضح، فتنعم في منتصف الشهر بمناخ جيد وظروف مناسبة على الصعيد المادي. فما كان يشكّل إحباطا لك يتغير فجأة ، وربما على أثر حدث مفاجئ وإيجابي، ينقلك إلى موقع أفضل. أما إذا لم توفّق بهذا الاحتمال فلن تكون الأمور كارثية. على العكس تسير بطريق هادئة وتزاول أعمالك بعذوبة، تخطّط وتضع جداول العمل وتفكر بالمستقبل. تلعب اتصالاتك دوراً إيجابياً في مجالك المهني ، سواء كنت تبحث عن تغيير أو عن اتفاق وعقد جديد، أو ترقية وتطوّر. أما إذا تعرضت لضغط ما أو لمشكلة قانونية فقد تلجأ إلى وسيط للمساعدة على إيجاد الحلول . 
قد تهتم هذا الشهر بقضايا مالية مرتبطة بأحد المقربين منك وتتعلّق بعقارات أو ديون أو عملية بناء أو مناصب رسمية وإدارية وربما سياسية. تدعم هؤلاء أو يدعمونك وتعيش ظروفاً استثنائية. بعض مواليد الثور يلاحقون دراسات جديدة أو نشاطات تتطلّب الكثير من الاعتناء والمثابرة، وقد يطلبون مساعدة بعض الأصدقاء في الأوقات الدقيقة. 


عاطفيا:

تبدو حياتك العاطفية هادئة لدرجة البرودة أحياناً حتى تاريخ 24 . تبدو أكثر استقراراً من السابق ويظهر لك الشريك عن محبته ودعمه فتزول المشاكل ، إلا أنك تعيش روتينياً بالإجمال ، وتهتم بالشأن المهني أو بواجباتك ومسؤولياتك أكثر من اهتمامك بالناحية العاطفية. كلّما تقدمت من آخر الشهر ، تلاحظ تغييرات في الأجواء. فقد تنتقل من الشعور بالوحدة إلى الاتصال الغني مع المحيط ، وقد تهتم بزميل أو زميلة لك، أو تباشر بعلاقة عاطفية صامتة، أو تكبت مشاعرك ولا تعبّر عن إعجاب يسكنك. 
احتمال آخر: غرام من النظرة الأولى، أثناء سفر أو رحلة ما . قم بمبادراتك يا عزيزي، وحاول أن تخلق لنفسك نشاطات تخرجك من الرتابة، فقد تغيّر مصيرك إذا قمت بهذه المساعي. 

الايام الاكثر حظاً: 3و4و5و13و14و15و22و23و31 


الايام الاقل حظاً:6و7و20و21و26و27 

0 التعليقات:

إرسال تعليق